المجلد والعدد: المجلد 41، العدد 196، أكتوبر 2022 (ج 5 (ب)) 
الذكاء الوجودي وعلاقته بالحكمة لدى عينة من طلاب جامعة الأزهر

الصفحة 1-38

إبراهيم على حسن أحمد؛ سيف الدين يوسف عبدون؛ رضا رزق حبيب


الدافعية العقلية وعلاقتها بالرفاهية الأكاديمية لدى عينة من طلاب جامعة الأزهر

الصفحة 39-68

أحمد عبد الحليم عبد العزيز النحال؛ سيف الدين يوسف عبدون؛ عادل عبدالمعطي الأبيض


واقع الجدارات المهنية للمعلمين خريجي كلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر (من وجهة نظر الموجهين الفنيين)

الصفحة 103-129

محمد سعد عبد الرزاق عبد اللاه؛ حسن عبد المالك محمود أحمد؛ فرج مصطفى محمد الشافعي


فاعلية برنامج قائم على نموذج الحياة فى خدمة الفرد في مساندة فتيات الأسر المطلقة

الصفحة 191-220

إنجى محمد الباز جمال الدين؛ زينب حسين أبو العلا؛ هانى جعفر محمد نور


متطلبات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم قبل الجامعي بمصر

الصفحة 317-368

مصطفى عمر سيد ضاهر؛ سالم حسن علي هيكل؛ محمد المصيلحي محمد سالم


واقع القيم السائدة في مؤسسات ريادة الأعمال بالمجتمع المصري

الصفحة 369-420

محمد فرح محمد متولي؛ حسين محمد محمد نور؛ محمد مجاهد زين الدين


تقبل المرض المزمن وجودة الحياة لدى الذكور والإناث من المراهقين والراشدين

الصفحة 423-452

راضي ناصر عرابي أحمد؛ بسيوني بسيوني السيد سليم؛ أحمد علي محمد الكبير


جهود منظمات المجتمع المدني في تحقيق أهداف المبادرات القومية من منظور الخدمة الاجتماعية

الصفحة 605-632

محمد محمد شحاته أحمد جريش؛ محمد أبو الحمد سيد أحمد؛ أحمد مجدي راشد


الاحتراق النفسى لدى معلمى المعاهد الأزهرية وفقًا لبعض المتغيرات الديموجرافية

الصفحة 633-662

أشرف أحمد محمد السيد؛ عزت عبدالله سليمان كواسه؛ حمدى حامد عبدالحميد سلام


fficacité de l'approche interculturelle pour développer quelques compétences de l'écriture persuasive auprès des futurs prédicateurs à la Faculté de Langues et de Traduction

الصفحة 663-698

حسن سيد حسن منصور؛ عطية عبد القادر الطناني؛ سامح جمعة عبد المجيد؛ هشام حسين ياقوت


Efficacité d'un programme formatif basé sur l'enseignement créatif sur le développement des compétences de l'enseignement de la langue française chez les futurs enseignants à la faculté de pédagogie université d'Al Azhar.

الصفحة 699-731

محمد السيد عبدالغني السيد البنوي؛ علي حسين سليمان؛ محمود محمد علي عتاقي؛ احمد يوسف السيد


Effectiveness of using Web Quests in Developing Oral Expression Skills in French among the students at the Faculty of Education – Al-Azhar University

الصفحة 733-763

أحمد محمد محمود نصار؛ شعبان عبد القادر غزالة؛ عمرو جلال الدين احمد؛ سامح جمعه عبدالمجيد


التأصيل الإسلامي لمتطلبات إعداد المعلم الرائد للتنمية المستدامة

الصفحة 765-808

هند علي قطب محمد؛ دلال يسن محمد؛ عبد العزيز محمد عطية


"متطلبات تطبيق نظام إدارة المنظمات التعليمية (EOMS) بإدارة التعليم الثانوي العام بمصر"

الصفحة 809-865

علاء محمد عبد العظيم إبراهيــــم؛ محمد يوسف مرسي نصر؛ محمد مسلم حسن علي