المجلد والعدد: المجلد 41، العدد 195، يوليو 2022 (ج 5 (أ)) 
التنبؤ بمهارات اتخاذ القرار من خلال التفكير المنفتح الفعال لدى طلاب جامعة الأزهر

الصفحة 63-105

أحمد جماد عبدالغفار عيسى؛ محمد مصطفى مصطفى الديب؛ ربيع شعبان حسن حسين


واقع تدريس التاريخ في مدارس المعاقين بصرياً من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات

الصفحة 107-135

وائل سالم موسى العارف؛ عبد العليم محمد عبد العليم شرف؛ محمد خليفة عبد الرحمن


جهود منظمات المجتمع المدني فى تحسين نوعية الحياة لسكان المناطق الحدودية

الصفحة 319-354

هبه السيد مصطفى؛ عادل رضوان عبد الرازق؛ إبراهيم عبدالمحسن محمد حجاج


عادات العقل لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم النمائية والعاديين

الصفحة 399-427

فاطمةعبد الباسط عيد أبو السعود؛ بسيوني بسيوني السيد سليم؛ نجلاء محمد بسيوني رسلان


دور المعلم في تربية طلاب المرحلة الثانوية على مقاصد الشريعة الإسلامية "دراسة تحليلية"

الصفحة 429-504

فاطمة أحمد محمد سيدأحمد؛ محمد عبدالقوي شبل الغنام؛ مها محمد أحمد عبد القادر


اختبار الوعي المورفولوجي لعينة من طلاب شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر

الصفحة 505-529

أحمد جمال العوضي سليمان؛ حسين عبدالعزيز الدرينى؛ عطية السيد عطية عبد العال؛ فتحي السيد محرز


صفات ومهارات الإمام المجدد في العصر الحديث

الصفحة 531-566

محمود هلال سيد أحمد؛ سالم حسن علي هيكل؛ السعيد علي السيد جاد


الفروق في بعض الاضطرابات النفســية لدى أطفال مرضى السرطان والعاديين

الصفحة 569-595

خالد محمد السيد علي مجاهد؛ محمود محي الدين سعيد عشري؛ محمد محمد العربي إبراهيم؛ أحمد عبد التواب كامل


قيــــــــم التعــــــايش السلـــمي في ضوء وثيقة المدينة

الصفحة 695-729

حمادة أحمد خميس محمد؛ السعيد محمود السعيد عثمان؛ إسماعيل خالد علي المكاوي


تنظيم الذات بين النظريات الغربية والرؤية التربوية الإسلامية وكيفية تحقيقه في المجال التربوي والتعليمي

الصفحة 773-811

وائل علي أحمد مطاوع؛ سمير عبد القادر خطاب؛ عبد النعيم عرفه محمود؛ حمدي حسن أيوب


التأصيل الإسلامي للمشاركة المجتمعية دراسة تحليلية من منظور التربية الإسلامية

الصفحة 813-844

محمود عبد المنعم مدبولي؛ إبراهيم عبد الرافع السمدوني؛ عبد رب الرسول سليمان محمد؛ عبد الرحمن أحمد عبد الفتاح