المجلد والعدد: المجلد 41، العدد 194، إبريل 2022 (ج 4) 
تطوير التعليم الأزهري قبل الجامعي في ضوء تحقيق القدرة التنافسية

الصفحة 43-81

محمد عبدالعزيز عيسي؛ علي عمر فؤاد الکاشف؛ حسين محمد نور


متطلبات التمکين الرقمي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية من وجهة نظر خبراء التربية

الصفحة 83-118

مصطفى محمود بسيوني على؛ محمد عبد السلام محمود العجمي؛ السعيد على السيد جاد


معوقات تنمية ثقافة التعلم مدى الحياة لدى طلاب کليات التربية بمصر "دراسة ميدانية"

الصفحة 119-152

محمود أحمد محمود محمد حمودة؛ محمد عبد السلام العجمي؛ عبد الناصر سعيد عطايا


الصمود النفسي وعلاقته بالعصابية لدى طلاب الجامعة ذوي مستويات متباينة من الضغوط الحياتية

الصفحة 263-298

نشأت عبد العدل ابراهيم علي؛ بسيوني بسيوني السيد سليم؛ مدحت عبد المحسن حسن الفقي.


استراتيجيات تصويب أنماط الفهم الخطأ عبر البيئة الرقمية في البيولوجي

الصفحة 411-453

محمد طه فهمي عمارة؛ محمد نجيب مصطفى عطيو؛ عصام محمد عبد القادر سيد


واقع الشراكة البحثية بجامعة الأزهر "دراسة ميدانية"

الصفحة 455-491

محمد علي محمد عبد المتجلي؛ محمد يوسف مرسي نصر؛ محمود مصطفى احمد


معــالـم الـعـدل الـتربـوي فـي الإسـلام "دراسة تحليلية"

الصفحة 573-610

يحيى أبو القاسم عبد البصير عبد الرحمن؛ عبد القوي عبد الغني محمد؛ عبد الرحمن أحمد عبد الفتاح


دور أروقة الأزهر الشريف في تعليم القرآن الكريم بمحافظات جمهورية مصر العربية

الصفحة 611-656

مسعد حامد معوض درويش يونس؛ عبد القوى عبد الغنى محمد حسين؛ عبد رب الرسول سليمان محمد


الخصائص السيكومترية لمقياس التحيز المعرفي لدى طلاب الجامعة

الصفحة 743-775

مــصطــفى نــــاجي موســى الحوشي؛ عبد الرحمن محمد مصيلحي؛ ناجي محمد حسن


المسؤولية الاجتماعية من المنظور التربوي الإسلامي

الصفحة 777-815

محمد محسن عمر جابر؛ عبد القوي عبد الغني محمد؛ كمال عجمي حامد عبد النبي


مهارات الفهم المقاصدي للحديث الشريف ودرجة تمكن طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية منها

الصفحة 817-863

محمود أحمد عبدالباري حسن؛ مصطفى عبدالله طنطاوي؛ عبدالرحمن أحمد عبدالخالق