• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English
المجلد والعدد: المجلد 44، العدد 207، يوليو 2025 (الجزء الرابع) 
عدد المقالات: 1
"نمطا التعلم المدمج (التناوب - المرن) القائم على استخدام نموذج PICRAT لدمج التكنولوجيا في التدريس وفاعليتهما في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب كلية التربية"

الصفحة 1-58

محمود محمد علي عتاقي

  • عرض المقالة
  • PDF 1.05 M
  • View on SCiNiTO View on SCiNiTO

التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية)
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 44 (2025)
العدد 207
الجزء الرابع
العدد 207
الجزء الثالث
العدد 207
الجزء الثاني
العدد 207
الجزء الأول
العدد 206
الجزء الخامس
العدد 206
الجزء الرابع
العدد 206
الجزء الثالث
العدد 206
الجزء الثاني
العدد 206
الجزء الأول
العدد 205
الجزء الخامس
العدد 205
الجزء الرابع
العدد 205
الجزء الثالث
العدد 205
الجزء الثاني
العدد 205
الجزء الأول
المجلد 43 (2024)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2022)
المجلد 40 (2021)
المجلد 39 (2020)
المجلد 38 (2019)
المجلد 37 (2018)
المجلد 36 (2017)
المجلد 35 (2016)
المجلد 34 (2015)
المجلد 33 (2014)
المجلد 24 (2005)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو