عبد الحافظ, . . . (2022). من زاوية تربوية
شهادة العالِمية (Ph.D) ما بين ماضٍ وحاضر:
قراءة في المفهوم والمضمون. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(196), 927-934. doi: 10.21608/jsrep.2022.303439
MLA
ثروت عبد الحميد عبد الحافظ. "من زاوية تربوية
شهادة العالِمية (Ph.D) ما بين ماضٍ وحاضر:
قراءة في المفهوم والمضمون". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41, 196, 2022, 927-934. doi: 10.21608/jsrep.2022.303439
HARVARD
عبد الحافظ, . . . (2022). 'من زاوية تربوية
شهادة العالِمية (Ph.D) ما بين ماضٍ وحاضر:
قراءة في المفهوم والمضمون', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(196), pp. 927-934. doi: 10.21608/jsrep.2022.303439
VANCOUVER
عبد الحافظ, . . . من زاوية تربوية
شهادة العالِمية (Ph.D) ما بين ماضٍ وحاضر:
قراءة في المفهوم والمضمون. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 2022; 41(196): 927-934. doi: 10.21608/jsrep.2022.303439