Document Type : Original Article
Author
قسم علم النفس التعليمي والإحصاء التربوي، كلية التربية (بنين) بالقاهرة، جامعة الأزهر.
الدريني, . . (2022). التحديات النفسية لتدويل التعليم. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(196), 1-9. doi: 10.21608/jsrep.2022.301379
حسين عبدالعزيز الدريني. "التحديات النفسية لتدويل التعليم", التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41, 196, 2022, 1-9. doi: 10.21608/jsrep.2022.301379
الدريني, . . (2022). 'التحديات النفسية لتدويل التعليم', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(196), pp. 1-9. doi: 10.21608/jsrep.2022.301379
الدريني, . . التحديات النفسية لتدويل التعليم. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 2022; 41(196): 1-9. doi: 10.21608/jsrep.2022.301379