عرفان, . . . (2022). من زاوية تربوية
المصطلح العلمي
بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(194), 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375
MLA
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية
المصطلح العلمي
بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41, 194, 2022, 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375
HARVARD
عرفان, . . . (2022). 'من زاوية تربوية
المصطلح العلمي
بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(194), pp. 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375
VANCOUVER
عرفان, . . . من زاوية تربوية
المصطلح العلمي
بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 2022; 41(194): 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375