عرفان, . . . (2022). من زاوية تربوية
إحتــــرام الأجيــــال. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(193), 617-619. doi: 10.21608/jsrep.2022.238298
MLA
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية
إحتــــرام الأجيــــال", التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41, 193, 2022, 617-619. doi: 10.21608/jsrep.2022.238298
HARVARD
عرفان, . . . (2022). 'من زاوية تربوية
إحتــــرام الأجيــــال', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(193), pp. 617-619. doi: 10.21608/jsrep.2022.238298
VANCOUVER
عرفان, . . . من زاوية تربوية
إحتــــرام الأجيــــال. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 2022; 41(193): 617-619. doi: 10.21608/jsrep.2022.238298