عرفان, . . . (2022). من زاوية تربوية
لماذا نعقد العلم؟!. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(193), 665-668. doi: 10.21608/jsrep.2022.234207
MLA
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية
لماذا نعقد العلم؟!", التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41, 193, 2022, 665-668. doi: 10.21608/jsrep.2022.234207
HARVARD
عرفان, . . . (2022). 'من زاوية تربوية
لماذا نعقد العلم؟!', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(193), pp. 665-668. doi: 10.21608/jsrep.2022.234207
VANCOUVER
عرفان, . . . من زاوية تربوية
لماذا نعقد العلم؟!. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 2022; 41(193): 665-668. doi: 10.21608/jsrep.2022.234207