Al-Derini, H. A. (2021). من زاوية تربوية أيا أستاذ!.....إما أن تکون.......أو لا تکون. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 40(191), 604-611. doi: 10.21608/jsrep.2021.209721
MLA
Hussein Abdulaziz Al-Derini. "من زاوية تربوية أيا أستاذ!.....إما أن تکون.......أو لا تکون", التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 40, 191, 2021, 604-611. doi: 10.21608/jsrep.2021.209721
HARVARD
Al-Derini, H. A. (2021). 'من زاوية تربوية أيا أستاذ!.....إما أن تکون.......أو لا تکون', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 40(191), pp. 604-611. doi: 10.21608/jsrep.2021.209721
VANCOUVER
Al-Derini, H. A. من زاوية تربوية أيا أستاذ!.....إما أن تکون.......أو لا تکون. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 2021; 40(191): 604-611. doi: 10.21608/jsrep.2021.209721