المجلد والعدد: المجلد 41، العدد 195، يوليو 2022 (ج 5 (ب)) 
الخصائص السيكومترية لمقياس التحيز المعرفي لدى طلاب الجامعة

الصفحة 1-32

مــصطــفى نـاجي موسى الحوشي؛ عبد الرحمن محمد مصيلحي؛ ناجي محمد حسن


معايير جودة التصميم والإنتاج للنماذج التعليمية ثلاثية الأبعاد

الصفحة 33-70

محمد سعد محمود علـــى الطويلــــه؛ صـــــــــلاح صـــــــــــادق صـــــــديق؛ محمـــد محمـــد عبد الهــــــــادي


جماعات المهام ودورها في التخفيف من حدة بعض الأزمات المجتمعية المرتبطة بالقطاع التعليمي

الصفحة 71-105

السيد ابراهيم احمد السلاموني؛ محمد أبو الحمد سيد احمد؛ عبدالمنعم احمد ابراهيم حمدان


مقياس الاندماج القرائي في اللغة الفرنسية لعينة من طلاب كلية التربية جامعة الأزهر

الصفحة 131-166

علي أحمد محمود عبدالله؛ حسين عبدالعزيز الدرينى؛ محمد محمود خليل سعودي؛ سامح جمعه عبدالمجيد محمد


القيم الجمالية اللازمة لطلاب شعبة التربية الفنية بكلية التربية بنين جامعة الأزهر من منظور إسلامي

الصفحة 167-213

محمد عبدالهادي المدبولي أحمد؛ عبدالقوي عبدالغني محمد حسين؛ عبدالفتاح أحمد شحاته أحمد؛ محمد محمد العربي إبراهيم


قضايا التنمية في بحوث التخطيط الاجتماعي خلال الفترة من 2011 حتى 2020م دراسة تحليلية

الصفحة 215-248

حسام حسن عاطف عباس؛ صالح صبري محمد حجازي؛ أحمد مجدي منصور راشد


فاعلية نموذج سكامبر في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

الصفحة 249-280

إسلام السيد السيد حسن؛ وجيه المرسي إبراهيم أبو لبن؛ محمد مصطفى محمد رضوان


الاحتياجات التدريبية للعاملين بالمنظمات الأهلية لمواجهة بعض الأزمات المعاصرة

الصفحة 319-355

محمود أحمد علي عبد النعيم؛ إبراهيم عبدالمحسن حجاج؛ محمد نجاح محمد أبو صالح


الفروق في بعض الاضطرابات النفســية لدى أطفال مرضى السرطان والعاديين

الصفحة 435-460

خالد محمد السيد علي مجاهد؛ محمود محي الدين سعيد عشري؛ محمد محمد العربي إبراهيم؛ أحمد عبد التواب كامل


أبعاد الكفاءة الرياضية كمنبئات بحل المشكلات الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية

الصفحة 501-540

عـماد عـــبــدالـمقصــود عـيد مـحـمد؛ جودة السيد جودة ابراهيم شاهين؛ إبراهيم سيد أحمد عبدالواحد


بعض معالم تربية المرأة في الفكر العربي المعاصر: رؤية تحليلية نقدية من المنظور الإسلامي

الصفحة 629-680

مصطفى عبده سالم تمام؛ عبدالقوي عبدالغني محمد حسين؛ كمال عجمي حامد عبدالنبي


فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل الدلالي عبر الفصول الافتراضية في تنمية مهارات كتابة القصة لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها

الصفحة 813-853

عمرو محمد عبد السميع جلال؛ نصر الدين خضري أحمد علي؛ محمد عبد الوهاب محمد عبدالله؛ عبدالله موسي عبد الموجود