المراجع العربیة:
1-   إیهاب محمد صبری العجماوى:  التأثیرات الإیجابیة والسلبیة لمضمون الإعلان التلیفزیونی على القیم التربویة والسلوکیة بالمجتمع المصری، مجلة کلیة التربیة، جامعة الأزهر، عدد دیسمبر، 2006م
2-   بثینة محمد سعید قربان، فاعلیة استخدام الرسوم المتحرکة فی تنمیة بعض المفاهیم العلمیة والقیم الاجتماعیة لأطفال الروضة فی مدینة مکة المکرمة، دراسة بحثیة، کلیة التربیة، جامعة أم القرى، 2012م
3-   زروقى حلیمة:  تأثیر الرسوم المتحرکة على تنشئة الطفل، دراسة میدانیة، کلیة العلوم الإنسانیة، جامعة قاصدى مرباح ورقلة، 2016م
4-   عبد اللطیف خلیفة:  سیکولوجیة القیم الإنسانیة، مصر، القاهرة، دار غریب للطباعة والنشر، 2012م.
5-  عمرو الدمرداش:  دراسة العلاقات بین القیم الجمالیة والأهداف التعلیمیة فی تصمیم الکتاب المدرسی، رسالة ماجستیر غیر منشورة، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة حلوان، 2012م
6-   شیماء صلاح صادق صدیق:  استیراتیجیة تکامل القیم فی تصمیم الرسالة الإعلانیة وأثرها على سوسیولوجیا المستهلک، رسالة دکتوراه، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة دمیاط، 2016م
7-   لبنى زکریا:  المعالجة الدرامیة فی تصمیم الإعلان التلیفزیونی فی مصر، رسالة دکتوراه، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة حلوان، 2001م
8-   محمد شریف صبری:  استخدام لوحة القصة فی تصمیم الإعلان الدرامی التلفزیونی، مجلة علوم وفنون، العدد الثانی، ابریل، 2002م
8- Kodak Publications No.P.18: Basic Production Techniques for Motions Pictures, USA.1991