عرفان, . . . (2022). من زاوية تربوية:
التقنيات بين الأمان والإدمان. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(196), 611-614. doi: 10.21608/jsrep.2022.273487
MLA
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية:
التقنيات بين الأمان والإدمان". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41, 196, 2022, 611-614. doi: 10.21608/jsrep.2022.273487
HARVARD
عرفان, . . . (2022). 'من زاوية تربوية:
التقنيات بين الأمان والإدمان', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 41(196), pp. 611-614. doi: 10.21608/jsrep.2022.273487
VANCOUVER
عرفان, . . . من زاوية تربوية:
التقنيات بين الأمان والإدمان. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية, 2022; 41(196): 611-614. doi: 10.21608/jsrep.2022.273487