إدریس، ثابت عبد الرحمن (2006). کفاءة وجودة الخدمات اللوجستیه: مفاهیم أساسیة وطرق القیاس والتقییم، الدار الجامعیة، الإسکندریة.
حسین، إیمان (2011). قیاس جودة الخدمات الالکترونیة باستخدام مدخل الفجوات دراسة تطبیقیة فی قطاع الاتصالات الأردنیة. رسالة ماجستیر غیر منشورة، جامعة الشرق الأوسط، عمان، الأردن.
خضر، حمود (2000). إدارة الجودة الشاملة، دار وائل للنشر, عمان، الأردن.
الخوالدة، محمود والخیاط، ماجد (2013). "تقییم مدى تطبیق معاییر إدارة الجودة الشاملة فی المکتبات الجامعیة من وجهة نظر المستخدمین – دراسة حالة لمکتبات جامعة البلقاء التطبیقیة"، مجلة الجامعة الإسلامیة للدراسات التربویة والنفسیة، مجلد 21، العدد 1.
الدباس، ربا أحمد (2010). خدمات المعلومات فی المکتبات التقلیدیة والإلکترونیة، عمان: دار البدایة.
الدرادکة، مأمون والشبلی، طارق والحیاصات، خالد (2001). إدارة الجودة الشاملة، دار صفاء للنشر والتوزیع، عمان، الأردن.
الدهیمات، عماد أحمد، (2011). "جودة الخدمات الإلکترونیة التی تقدمها مکتبات الجامعات الأردنیة الرسمیة والخاصة من وجهة نظر المستفیدین: دراسة مقارنة"، قُدمت هذه الرسالة استکمالاً للحصول على درجة الماجستیر فی الإعمال الإلکترونیة، جامعة الشرق الأوسط.
السلیمی، نهلة بنت محمد (2009). "قیاس جودة خدمات المعلومات فی المکتبات الطبیة بمدینة الریاض: دراسة تطبیقیة- دراسة مقدمة إلى قسم المکتبات والمعلومات فی کلیة العلوم الاجتماعیة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامیة" لنیل درجة الدکتوراه، المملکة العربیة السعودیة وزارة التعلیم العالی، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامیة الریاض، 2009م.
الشمری، زهره (2010). مستویات إدارة الجودة فی المنظمات الخدمیة دراسة حالة فی مستشفى دار التمریض الخاص/ دائرة مدینة الطب. مجلة بابل، العلوم الإنسانیة، المجلد 18، العدد 3، متوفر عبر الموقع:
الشویعر، خولة بنت محمد (2009). "قیاس جودة خدمات المکتبات العامة: دراسة حالة مکتبة الملک عبدالعزیز العامة بالریاض"، مجلة مکتبة الملک فهد الوطنیة، مجلد 10، عدد 5.
صادق، أمنیة (2000). الدوریات الإلکترونیة وأثرها على جودة خدمات المعلومات فی المکتبة"، مجلة المکتبات والمعلومات العربیة، مجلد 20 عدد 2.
الضمور، هانی (2008). تسویق الخدمات، ط4، عمان: دار وائل للنشر والتوزیع.
الضمور، هانی وبوقجانی، جناة (2012). أثر جودة الخدمة الصحیة فی درجة ولاء المرضى فی متشفى الجامعة الأردنیة، دراسة حالة، مؤتة للبحوث والدراسات سلسلة العلوم الإنسانیة والاجتماعیة، المجلد 27، العدد 3.
عباس، هشام عبد الله حسن (2005). قیاس جودة خدمات المکتبات الجامعیة: دراسة تطبیقیة على خدمات مکتبات جامعة الملک عبد العزیز بجدة"، مجلة مکتبة الملک فهد الوطنیة- مجلد11، العدد1.
العلاق، بشیر (2009). ثقافة الخدمة، دار الیازوری العلمیة، الأردن، عمان.
علیان، ربحی (2002). إدارة تنظیم المکتبات ومراکز مصادر التعلم، عمان: دار صفاء للنشر والتوزیع.
عمر، أیمن (2009). مقدمة فی مداخل وتطبیقات الجودة. منشأة المعارف للنشر، الإسکندریة، مصر.
القبلان، نجاح بنت قبلان (2010). "الجودة فی المکتبات الجامعیة- دراسة استطلاعیة لتطبیق الجودة فی المکتبات السعودیة من وجهة نظر عمداء شؤون المکتبات"، مجلة مکتبة الملک فهد الوطنیة، مجلد 16 عدد 2.
اللوزی، موسى (2010). الصعوبات التی تواجه تطبیق الخدمات الالکترونیة کما یراها العاملون فی أجهزة الخدمة المدنیة فی الأردن. المجلة الأردنیة فی إدارة الأعمال، المجلد 6(1).
المالکی، لازم مجبل (2000). المراجع: التطورات الحدیثة فی أسالیب الخدمة المرجعیة واتجاهاتها، عمان: مؤسسة الوراق.
محمود، أحمد، والعلاق، بشیر (2001). العلاقة المنطقیة بین جودة الخدمة بالإدراک ورضا المستفید (دراسة تحلیلیة)، مجلة أربد للبحوث والدراسات، المجلد 3، العدد 2.
مطالقة, سلامه (1999). جودة الخدمات المحلیة التی تقدمها بلدیة إربد, رسالة ماجستیر (غیر منشورة), جامعة آل البیت, کلیة الاقتصاد والعلوم الإداریة.
نجم، عبود (2010). إدارة الجودة الشاملة فی عصر الانترنت، دار الصفاء للنشر والتوزیع، عمان، الأردن.
الوادی، محمود حسین. الوادی، بلال (2011). المعرفة والإدارة الالکترونیة وتطبیقاتها المعاصرة، عمان دار صفاء للنشر والتوزیع.
Griffiths, J.R. & Brophy, P. (2005). Student searching behavior and the web: use of academic resources and Google, Library trends, 53 (4), 539- 554.
Kasper, H., Helsdingen, V.P., & Gabbott, M. (2006). Service marketing management, a strategic perspective, (2nd Ed.) USA.
Kathleen, F. (2008), Service Quality in Academic Libraries: an Analysis of LipQUAL+™ Scores and Institutional Characteristics', (Unpublished master thesis), the University of Central Florida Orlando, Florida, USA.
Kaye, M. & Dyason, M. (1999). Customer value driven strategies, Total Quality Management, 10 (4), 594-S601.
Mebrate, T.W. (2010). A framework for evaluating Academic Website quality from students’ perspective, (Unpublished master thesis), Delft University of Technology, Delft, the Netherlands.
Nimsomboon, N. & Nagata, H. (2003) Assessment of Library Service Quality at Thammasat University Library System, (Online) Available: http://www.kc.tsukuba.ac.jp/div-comm/pdf/report0403.pdf
Shaikh B.T., & Rabbani ,(2005). Health Management Information System: A tool to gauge patient satisfaction & Quality of Care, Eastem Mediterranean Health, VOL.11,No. 1-2.
Taib, Che Azlan, Rante , Yohanis & Warokka, Ari (2013). The University Quality Level Benchmarking: Can the Academic Library Users’ Satisfaction Serve as the Anchor of Service Performance Level?. Journal of e-Learning & Higher Education, http://www.ibimapublishing.com/journals/JELHE/jelhe.html.