· الطلافحة, فؤاد , الزغول عماد. (2009).أنماط التعلم المفضلة لدى طلبة جامعة مؤتة وعلاقتها بالجنس والتخصص.مجلة جامعة دمشق, مجلد (25) , العدد (1+1) (269-299).
· العطوی, عبدالله. (2011). أنماط التعلم المفضلة لدى طلبة المرحلة الثانویة وطرائق التدریس المستخدمة من قبل معلمی مبحث الاجتماعیات بمدینة تبوک رسالة ماجستیر غیر منشورة , جامعة مؤتة, الکرک, الأردن.
· العلوان, أحمد. (2012). أسالیب التعلم المفضلة لدى طلبة المدارس الثانویة فی مدینة معان فی الأردن وعلاقتها بمتغیری الجنس والتخصص. مجلة جامعة الشارقة للعلوم الإنسانیة والاجتماعیة , مجلد (7), (269-299).
· الفقهاء, نجیب. (2001). أنماط تعلم طلبة المدارس الثانویة التابعة لمدیریة تربیة عمان الثانیة فی الأردن وعلاقتها الارتباطیة بمتغیرات الجنس والتخصص ومستوى التحصیل الدراسی ودخل الأسرة ز. دراسات- العلوم التربویة, مجلد 29 , عدد (1). 1-22.
De Boer, A. L., & Steyn, T. (1999). Thinking style Preferences of under prepared first year student in the natural Science. South Africa Journal Ethnol, 22(3), 97-102.
Felder, R. (1996). Matters of style ASEE, Prism December, 6 (4), 18 – 23. www.nesu.edu/unity/lockers/users/feleder/public/ paper/lsprism.
Dunn, R., Dunn K., & Price, E. (1989). Learning Styles Inventory. Lawrence, KS: Price Systems.
Hergenhahn,. R., & Olson, M. (1993). An introduction to theories of Learning. Englewood Cliff:, NJ Prentice Hall.
Golay, K (1982). Learning Patten and Temperament Styles, Manas System, Fullerton, Californa.
Jonassen. D & Grabowski. B. (1993). Handbook of Individual Differences. Boston. hall.
Kinsella, K. (1994). Perceptual Learning Style survey In Reid (ed.1995).
Kolb, D. A. (1984). Experiential learning: Experience as asource of Learning and development. EnglewoodCliffs, NJ: Prentice Hall.
Kolb, D. (1985). Learning Style Inventory, Boston:Mcber Co.
Manochehri, N., & young, I. (2006). The impact of student Learning styles with web- based learning or instructor- based learning on student Knowledge and satisfaction. The Quarterly Review of distance education, 7(3), 313-316.
Pashler, H. (2009). "Learning styles: Concepts and evidence". Psychological Science in the Public Interest, Vol. 9, pp. 105–119.
Tam. p. (1997). Novice and Experienced Teachers Instructional Activities in the Classroom. Educational Research Journal, 12:36-50.