حنان عثمان أبو العنين (2021). أثر المستوى الدراسي والتخصص الأكاديمي في تحسين الجودة الشخصية لدى طلبة كلية التربية جامعة حلوان. مجلة العلوم التربوية والنفسية بالمركز القومي للبحوث غزة، 5(19)، 1-23. داؤد موسى كسابري (2015). تطوير معايير اختيار القادة التربويين في المدارس الخاصة في فلسطين في ضوء الواقع وأبعاد الجودة الشخصية. رسالة دكتوراه، كلية الدراسات العليا، الجامعة الأردنية. علاء طه الخيكاني (2021). الجودة الشخصية وعلاقتها بصورة الذات الواقعية والمثالية لدى طلبة الجامعة. مجلة القادسية في الآداب والعلوم التربوية، 22(1)، 356-371. علي حسين المعموري، ومحمد عبود عباس (2020). الجودة الشخصية لدى طلبة الجامعة. مجلة كلية التربية للعلوم الإنسانية جامعة بابل، 27(4)، 1-31. عماد رمضان علي (2018). بعض أنماط الذكاء وعلاقتها بمكونات الجودة الشخصية لدى طلبة الجامعة في المملكة العربية السعودية. مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث والدراسات التربوية والنفسية، 10(27)، 282-307. كمال خليل مخامرة (2015). معايير أداء الجودة الشخصية وسبل تعزيزها لدى رؤساء الأقسام بمديرية تربية وتعليم بيت لحم دراسة حالة. مجلة العلوم الإنسانية جامعة الأزهر- غزة، 17(2)، 125-146. محمد عبد الله الجبيلي (2021). التواضع الفكري كمنبئ بالهناء الذاتي الأكاديمي لدى طلبة الدراسات العليا. المجلة العربية للآداب والدراسات الإنسانية، 4(17)، 133-178. نضال سهيم حسن (2021). التحسس بالواجب وعلاقته بالجودة الشخصية لدى معلمات رياض الأطفال. مجلة الجمعية العلمية للدراسات التربوية المستدامة، 3(1)، 515-558.