بدر، أميرة (2018). التنبؤ بسلوكيات عدم الأمانة الأكاديمية من العوامل الخمسة الكبرى للشخصية لطلاب جامعة الزقازيق. مجلة كلية التربية ببنها، 2(114)، 319-430.
بيرق، صفاء(2022). الاستحقاق الأكاديمي وعلاقته بوجهة الضبط ومستوي الطموح لدي طلاب وطالبات جامعة الأزهر. مجلة كلية التربية، جامعة سوهاج، 2(98)، 492-578.
جعفر، أسماء (2023). سوء السلوك الأكاديمي وعلاقته بمفهوم الذات الأكاديمي والانفصال الأخلاقي لدى طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية. مجلة كلية التربية، جامعة طنطا، 89، 1537-1637.
زكي، هناء وسالم، رانيا(2022). نموذج سببي للعلاقات ببن توجهات الأهداف وسوء السلوك الأكاديمي في ضوء متغيرات السلوك المخطط لدى طلبة الجامعة. مجلة كلية التربية، جامعة بني سويف، 19(114)، 447-532.
شلبي، محمد والدسوقي، محمد وإبراهيم، زيزي(2016). تشخيص الأمراض النفسية للراشدين مستمدة من DSM-4 & DSM-5)). مكتبة الأنجلو المصرية.
طه، محمد(2023). التنبؤ بالخداع الأكاديمي من خلال الانفصال الأخلاقي والكفاءة الذاتية لدى طلاب جامعة الأزهر في ضوء بعض المتغيرات. مجلة كلية التربية بالقاهرة، جامعة الأزهر، 42(198)، 317-372.
عبد الحميد، جابر وكفافي، علاء الدين(1992). معجم علم النفس والطب النفسي الجزء(5). دار النهضة العربية.
عبد الحميد، هبة ودنقل، عبير(2023). الثالوث المظلم للشخصية كمتغير وسيط بين أساليب الوالدية المدركة والاستحقاق الأكاديمي الاستغلالي لدى طالب الجامعة، مجلة العلوم التربوية، کلية التربية بقنا، 1(54)، 323-428.
عبد العزيز، أسماء(2021). الإسهام النسبي لعدم الأمانة الأكاديمية والميكافيلية في التنبؤ بالاستحقاق الأكاديمي لدى طلبة الجامعة. مجلة البحث العلمي في التربية، کلية البنات للآداب والعلوم والتربية، جامعة عين شمس، 22(12)، 182-212.
عبيد، معتز(2020). أبعاد القهر النفسي كمنبئات للشخصية السيكوباتية لدى عينة من الشباب الجامعي. مجلة الإرشاد النفسي، کلية التربية، جامعة عين شمس، 1(62)، 300-368.
كريم، عبد الستار(2016). الثالوث المظلم للشخصية عند بولهوس كمتغير وسيط بين الاتجاه نحو التطرف والسلوك السادي لدى طلاب الجامعة. المجلة المصرية للدراسات النفسية،، الجمعية المصرية للدراسات النفسية، 26(93)، 115-171.
مسحل، رابعة (2016). الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الوصولية (الميكافيلية) في ضوء بعض اضطرابات الشخصية والمتغيرات الديموجرافية. مجلة كلية التربية جامعة الأزهر، 4(168)، 357-397.