Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
الكلمات الرئيسية =
النقد. L'approche de l'enseignement différencié- l'écriture critique؛ l'écriture- la critique
عدد المقالات:
1
برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز لتنمية مهارات الکتابة الناقدة في اللغة الفرنسية کلغة اجنبية. Maître de conférences au département de Curricula, et de Méthodologie, Faculté de Pédagogie, Université de Béni-Suef
المجلد 39، 185ج1، يناير 2020، الصفحة
713-771
فاطمة علي عبد العال علي
عرض المقالة
PDF 686.66 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 43 (2024)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2022)
المجلد 40 (2021)
المجلد 39 (2020)
المجلد 38 (2019)
المجلد 37 (2018)
المجلد 36 (2017)
المجلد 35 (2016)
المجلد 34 (2015)
المجلد 33 (2014)
المجلد 24 (2005)