Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
الكلمات الرئيسية =
تلاميذ المرحلة الإبتدائية
عدد المقالات:
1
أثر برنامج تعليمي قائم على نظرية التعلم المُستند إلى الدماغ في الدافعية العقلية وخفض الإخفاق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم
المجلد 41، العدد 193، يناير 2022، الصفحة
263-324
رضا محروس السيد إبراهيم
عرض المقالة
PDF 933.57 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 43 (2024)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2022)
المجلد 40 (2021)
المجلد 39 (2020)
المجلد 38 (2019)
المجلد 37 (2018)
المجلد 36 (2017)
المجلد 35 (2016)
المجلد 34 (2015)
المجلد 33 (2014)
المجلد 24 (2005)