المراجع العربیة:
1- إیهاب محمد صبری العجماوى: التأثیرات الإیجابیة والسلبیة لمضمون الإعلان التلیفزیونی على القیم التربویة والسلوکیة بالمجتمع المصری، مجلة کلیة التربیة، جامعة الأزهر، عدد دیسمبر، 2006م
2- بثینة محمد سعید قربان، فاعلیة استخدام الرسوم المتحرکة فی تنمیة بعض المفاهیم العلمیة والقیم الاجتماعیة لأطفال الروضة فی مدینة مکة المکرمة، دراسة بحثیة، کلیة التربیة، جامعة أم القرى، 2012م
3- زروقى حلیمة: تأثیر الرسوم المتحرکة على تنشئة الطفل، دراسة میدانیة، کلیة العلوم الإنسانیة، جامعة قاصدى مرباح ورقلة، 2016م
4- عبد اللطیف خلیفة: سیکولوجیة القیم الإنسانیة، مصر، القاهرة، دار غریب للطباعة والنشر، 2012م.
5- عمرو الدمرداش: دراسة العلاقات بین القیم الجمالیة والأهداف التعلیمیة فی تصمیم الکتاب المدرسی، رسالة ماجستیر غیر منشورة، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة حلوان، 2012م
6- شیماء صلاح صادق صدیق: استیراتیجیة تکامل القیم فی تصمیم الرسالة الإعلانیة وأثرها على سوسیولوجیا المستهلک، رسالة دکتوراه، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة دمیاط، 2016م
7- لبنى زکریا: المعالجة الدرامیة فی تصمیم الإعلان التلیفزیونی فی مصر، رسالة دکتوراه، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة حلوان، 2001م
8- محمد شریف صبری: استخدام لوحة القصة فی تصمیم الإعلان الدرامی التلفزیونی، مجلة علوم وفنون، العدد الثانی، ابریل، 2002م
8- Kodak Publications No.P.18: Basic Production Techniques for Motions Pictures, USA.1991