نوع المستند : بحوث فی مجال المناهج وطرق التدریس
المؤلف
المدرس بقسم المناهج وطرق التدريس کلية التربية – جامعة الأزهر
المستخلص
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
أولا المراجع العربیة:
10. عبد الله، علی حسن أحمد(2012) استخدام استراتیجیة الکتابة بمحاکاة النموذج لتنمیة المهارات الشعریة لدى الطلاب المعلمین بشعبة اللغة العربیة، دراسات فی المناهج وطرق التدریس، عدد (186) ص. ص 164-208.
11. علی، أبو الدهب البدری (2010) استراتیجیة لتنمیة الإبداع اللغوی لطلاب الجامعة الموهوبین أدبیا، دراسات فی المناهج وطرق التدریس، عدد (165) ص. ص 14-62.
12. عمیرة، إبراهیم بسیونی (1986) المنهج وعناصره، القاهرة: دار المعارف.
13. العویضی، وفاء بنت جافظ (2006) برنامج مقترح قائم على مهارات التفکیر الإبداعی أثناء نظم الشعر فی المرحلة الثانویة بالمملکة العربیة السعودیة، دراسات فی المناهج وطرق التدریس، عدد (119) ص. ص 144-174.
14. الغانم، غانم سعد وآخرون( 1426هـ) الدلیل الإجرائی لتألیف الکتب المدرسیة، الریاض: وزارة التربیة والتعلیم.
15. المیجلانی، جوهرة عبد الله( 2005) المفاهیم الدینیة للمرحلة الثانویة العامة ضمن مصفوفة المدى والتتابع للمفاهیم الدینیة اللازمة للتعلیم العام فی دولة الکویت، دراسات فی المناهج وطرق التدریس، عدد (47) ص. ص 18-65.
16. هیکل، أحمد، الموافی، محمد (2010) الشعر وتعلیم العربیة، مجلة کلیة دار العلوم، جامعة القاهرة، عدد (53) ص. ص 185-220.
ثانیا: المراجع الأجنبیة