• ·         أحمد, محمد سمیر (2009). الإدارة والمعرفة الإلکترونیة. عمان, دار المسیرة للنشر والتوزیع.
  • ·         باکیر، علی حسن (2006). المفهوم الشامل لتطبیق الإدارة الإلکترونیة. مجلة آراء حول الخلیج، أغسطس، العدد23.
  • ·         الترنوری, محمد عوض وجویحان, أغادیر عرفات (2006). إدارة الجودة الشاملة فی مؤسسات التعلیم العالی والمکتبات ومرکز المعلومات, دار المسیرة للنشر والتوزیع, الأردن.
  • ·         الدارکة, مأمون (2002). الجودة فی المنظمات الحدیثة, دار صفاء, القاهرة.
  • ·         الرشید, علیان (2007). تنمیة الموارد البشریة ودورها فی تفعیل الإدارة الإلکترونیة, رسالة ماجستیر غیر منشورة, جامعة نایف العربیة للعلوم الأمنیة, المملکة العربیة السعودیة.
  • ·         الروسان, محمود علی. (2006). العوامل المؤثرة فی جودة الخدمة الفندقیة, جامعة إربد الأهلیة, الأردن.
  • ·         رضوان, رأفت (2004)."الإدارة الإلکترونیة" نسخة الکترونیة:

www.MANAGEMENT FORUM/PEPPERS//-1- rr.doc

  • ·         خلوف، إیمان حسن مصطفى (2010). واقع تطبیق الإدارة الإلکترونیة فی المدارس الحکومیة فی الضفة الغربیة من وجهة نظر المدیرین والمدیرات، رسالة ماجستیر (غیر منشورة) کلیة الدراسات العلیا، جامعة النجاح الوطنیة، نابلس، فلسطین.
  • ·         السمیری، مریم عبد ربه أحمد (2009). درجة توافر متطلبات تطبیق الإدارة الإلکترونیة فی المدارس الثانویة بمحافظات غزة وسبل التطویر، رسالة ماجستیر (غیر منشورة)، الجامعة الإسلامیة، غزة.
  • ·         السید, مصطفى أحمد (1999). إدارة الإنتاج والعملیات فی الصناعة والخدمات, الدار الجامعیة, مصر.
  • ·         الصیرفی، محمد (2006). الإدارة الإلکترونیة، دار الفکر الجامعی، الإسکندریة، مصر.
  • ·         الضافی, محمد (2006). مدى إمکانیة تطبیق الإدارة الإلکترونیة فی المدیریة العامة للجوازات بمدینة الریاض, رسالة ماجستیر غیر منشورة, جامعة نایف العربیة للعلوم الأمنیة, المملکة العربیة السعودیة.
  • ·         عامر, طارق عبد الرؤوف (2007). الإدارة الإلکترونیة: نماذج معاصرة, دار السحاب للنشر والتوزیع, القاهرة.
  • ·         العریشی، محمد بن سعید محمد (2008). إمکانیة تطبیق الإدارة الإلکترونیة فی الإدارة العامة للتربیة والتعلیم بالعاصمة المقدسة (بنین)، رسالة ماجستیر (غیر منشورة) کلیة التربیة، جامعة أم القرى.
  • ·         العزاوی, محمد عبد الوهاب (2005). إدارة الجودة الشاملة, دار الیازوری للنشر والتوزیع, الأردن.
  • ·         غنیم، أحمد علی (2006). دور الإدارة الإلکترونیة فی تطویر العمل الإداری ومعوقات استخدامها فی مدارس التعلیم العام فی المدینة المنورة، المجلة التربویة، العدد 81 (21), 143.
  • ·         قدورة, روان منیر (2011). دور جودة الخدمة فی تعزیز أثر التوجه بالزبائن علی الرضا فی بیئة الجامعات الأردنیة الخاصة, رسالة ماجستیر غیر منشورة, جامعة الشرق الأوسط, عمان.
  • ·         المسعود، خلیفة بن صالح بن خلیفة (2008). المتطلبات البشریة والمادیة اللازمة لتطبیق الإدارة الإلکترونیة فی المدارس الحکومیة من وجهة نظر مدیری المدارس ووکلائها بمحافظة الرس، رسالة ماجستیر (غیر منشورة) کلیة التربیة، جامعة أم القرى.
  • ·         المغیرة, عبدالعزیز فهد (2010). معوقات تطبیق الإدارة الإلکترونیة فی إجراءات العمل الإداری من وجهة نظر موظفی دیوان وزارة الداخلیة السعودیة, رسالة ماجستیر غیر منشورة, جامعة نایف العربیة للعلوم الأمنیة, الریاض السعودیة.
  • ·         نجم، عبود (2004). الإدارة الإلکترونیة: الإستراتیجیة الوظائف والمشکلات، دار المریخ للنشر، الریاض، المملکة العربیة السعودیة.
  • ·         الهادی, محمد محمد (2004). المنظمة الرقمیة فی عالم متغیر, ورقة عمل قدمت إلى المؤتمر العربی الأول للتکنولوجیا المعلومات والإدارة.

Unpan1.un.org/intradoc/groups/public/documents

  • ·         یاسین، سعد غالب (2005). الإدارة الإلکترونیة وأفاق تطبیقاتها العربیة، معهد الإدارة العامة، الریاض، المملکة العربیة السعودیة.
    • Kumar,s (2006). Total quality management, laxmi publications (p) LTD 22, quality management, laxmi publications (p) LTD 22,
    • Golden house, daryany, new delhi-1110002.
    • Mcdermott & O’Dell, (2001) “ Overcoming Cultural Barriers to Sharing Knowledge “. The Journal of Knowledge Management, January, 2001 5 (1) PP. 76 – 78.
    • Parlichev, A, Parlichev, A, Garson, G.D (2004) digital Government: principles and best practices, idea group inc (IGI).
    • EBSCO - Business Source Complete, http://search ebscohost.com/login.aspx?direct=true&db=bth&an=1878913 5& site=ehost-live.
    • Zeithmal, v.A, & malnotra, A.(2000) A conceptual frome work for under standing e-service quality: implication implication implications for future research and manas for future research and managerial practice, marketing science institute, working paper report no.00-115.