- أبو نبعة، عبد العزیز (2002). تسویق التعلیم العالی فی الجامعات الأردنیة. المجلة العلمیة لکلیة التجارة بنین – جامعة الأزهر، العدد 27.
- أمبوسعیدی، عبد الله بن خمیس بن علی (2011). دور التعلیم فی التنمیة وکیف یکون التعلیم أفضل الاستثمار. مجلة التطویر التربوی(سلطنة عمان)، س10، ع76، ص ص 30-33.
- جاد الرب، سید محمد (2010). إدارة الجامعات ومؤسسات التعلیم العالی استراتیجیات التطویر ومناهج التحسین. المؤلف.
- جدو، النعمان عبد الله الطیب (2011). معوقات ومشاکل تسویق خدمات النقل الجوی: دراسة حالة شرکة الخطوط الجویة السودانیة ( رسالة ماجستیر). متاح على قاعدة بیانات دار المنظومة. (رقم المستخلص 830802).
- حجی، أحمد إسماعیل؛ عبد الحمید، حسام حمدی (2012). الجامعة والتنمیة البشریة(أصول نظریة وخبرات عربیة وأجنبیة مقارنة). القاهرة: عالم الکتب.
- الددا، علی موسى (2010). التسویق المعاصر المفاهیم والسیاسات. الأردن: دار البدایة.
- الرواحی، أحمد بن حمد(2009). الاستثمار فی قطاع التعلیم فی سلطنة عمان، دائرة المعلومات والبحوث، مجلس الدولة، سلطنة عمان.
- صبرة، سمر توفیق (2010). مبادئ التسویق( مدخل معاصر). الأردن: دار الإعصار العلمی.
- الطائی، حمید؛ الصمیدعی، محمود؛ العلاق، بشیر؛ القرم، إیهاب علی (2010). التسویق الحدیث مدخل شامل. الأردن: الیازوری العلمیة.
- العامریة، سارة بنت أحمد بن سالم (2018). رؤیة مقترحة لتسویق برامج وأنشطة الریاضة للجمیع فی ضوء استراتیجیة الریاضة العمانیة( رسالة ماجستیر غیر منشورة). جامعة السلطان قابوس، سلطنة عمان.
- عزب، محمد علی( 2002). تسویق التعلیم وتطویره وإمکانیات الاستفادة منه فی مصر، مجلة التربیة والتنمیة، السنة العاشرة، العدد 26.
- عمر، هالة فاروق محمد (2017). الاتجاهات الحدیثة فی التسویق الاجتماعی والإلکترونی لبرامج الرعایة الاجتماعیة. الأردن: دار المسیرة، دار الرسائل الجامعیة.
- کرتات، رقیة محمد محمد أحمد (2015). معوقات تسویق خدمات التأمین بالمملکة العربیة السعودیة. مجلة صالح عبدالله کامل للاقتصاد الإسلامی، 56(19)، 81-121.
- Caffarella, Rosemary S (2013). Sandra Ratcliff Daffron, Ronald M. Cervero Wiley.
- Capon.C, (2000). Undarstanding organizationl contex. N ew York. Pearson Education.
- Demiray, Vgur et al. (2007). Strategies for the marketing of higher education with comparative contextual References between Australia and Turkey. Turkish online Journal of Distance education, Vol. 8, Issue. 2.
- Diaconu Mihaela, "The partnership relationship between economic academic and business environment, component of modern university marketing orientation", Social and Behavioral Sciences 62 722_727 (2012).
- Hausman, Daniel M. (1994). The Philosophy of Economics. An Anthology Cambridge University Press.
- Hans-Bernd Kittlaus & Samuel A. (2017) Software Product\ Management: The ISPMA-Compliant Study Guide and Handbook. Fricker Springer Berlin Heidelberg
- Lancaster, Geoffrey& Massingham, Lester, (2010) Essentials of Marketing Management.
- Linnhoff-Popien, Claudia& Schneider, Ralf& Zaddach , Michael.(2017). Digital Marketplaces Unleashed. Springer Berlin Heidelberg.
- Hawkins, A. & Frohoff, K. (2009). Promoting the Academy the challenges of Marketing Higher Education. Journal of Research in Higher Education, Vol. 19, Issue (3).
- Interactive Multimedia InstructionSchwier, Richard Earl R. (1993). Misanchuk. Educational Technology Publications.
- Pahl, Greg& McKibben. Bill(2008). Biodiesel: Growing a New Energy Economy. Chelsea Green Publishing Company.
- Ryan, James E& Ryan, James Edward.(2010). Five Miles Away, A World Apart. Oxford University Press, USA.
- Rudd, Denis& Mills, Richard (2008). Expending Marketing Principles for the Sale of Higher Education, Contemporary Issues in Education Research, Vol. 1, and No. 3.