عرفان, أ.د/ خالد محمود محمد. (2024). من زاوية تربوية " اقرأ" إعجاز في القاريء والمقروء والقراءة. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 43(203), 609-613. doi: 10.21608/jsrep.2024.382267
MLA
أ.د/ خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية " اقرأ" إعجاز في القاريء والمقروء والقراءة", التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 43, 203, 2024, 609-613. doi: 10.21608/jsrep.2024.382267
HARVARD
عرفان, أ.د/ خالد محمود محمد. (2024). 'من زاوية تربوية " اقرأ" إعجاز في القاريء والمقروء والقراءة', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 43(203), pp. 609-613. doi: 10.21608/jsrep.2024.382267
VANCOUVER
عرفان, أ.د/ خالد محمود محمد. من زاوية تربوية " اقرأ" إعجاز في القاريء والمقروء والقراءة. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 2024; 43(203): 609-613. doi: 10.21608/jsrep.2024.382267