الحكمي، رنا، مضوي، مسلم (2023). واقع تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم العام بالمملكة العربية السعودية. المجلة العربية للمعلوماتية وأمن المعلومات.4(13)،33-76.
الجحيلي، سمر بنت أحمد بن سليمان، والفراني، لينا بنت أحمد بن خليل (2020). الذكاء الاصطناعي في التعليم في المملكة العربية السعودية، المجلة العربية للتربية النوعية، ع 11، 71-84.
السعيد، رضا، مسعد (2023). تطبيقات نماذج الذكاء الاصطناعي ChatGPT في المناهج وطرق التدريس الفرص المتاحة والتهديدات المحتملة.
مجلة تربويات الرياضيات، مج26، ع4، 10-23. مسترجع من
http://search.mandumah.com/Record/1403395.
الغامدي، ساميه فاضل، الفراني، لينا أحمد (2020). واقع استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مدارس التربية الخاصة بمدينة جدة من وجهة نظر المعلمات والاتجاه نحوها، International Journal of Educational Psychological Studies، (EPS)،8(1).
آل مسعد، فاطمة، الفراني، لينا (2023). تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم من وجهة نظر معلمات المرحلة الثانوية، المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للكمبيوتر التعليمي،11(1).
الياجزي، حسن فات (2019). استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في دعم التعليم الجامعي، المجلد11، المملكة العربية السعودية، ع11.
حافظ، عماد حسين (2023). ChatGPT ومستقبل التعليم والتعلم. المركز الأكاديمي العربي للنشر والتوزيع.
زورقي، رياض (2020). دور الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة التعليم العالي، المجلة العربية للتربية النوعية، المؤسسة العربية للتربية والعلوم والآداب، أكاديمية البحث العلمي، مصر، ع 12، ص 1-12.
محمد، سوزان، صلاح (2023). استخدام تشات جى بى تى Chat GPT كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي في دعم العملية التعليمية. https://doi.org/10.5281/zenodo.7768868