الخباز, جمال محمود محمد. (2005). الممارسات الأدائية للإدارة المدرسية في التعامل مع الأزمات بالمدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنــوات في جمهورية مصر العربية " دراسة ميدانية ". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 24(128), 91-169. doi: 10.21608/jsrep.2023.287048
MLA
جمال محمود محمد الخباز. "الممارسات الأدائية للإدارة المدرسية في التعامل مع الأزمات بالمدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنــوات في جمهورية مصر العربية " دراسة ميدانية "". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 24, 128, 2005, 91-169. doi: 10.21608/jsrep.2023.287048
HARVARD
الخباز, جمال محمود محمد. (2005). 'الممارسات الأدائية للإدارة المدرسية في التعامل مع الأزمات بالمدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنــوات في جمهورية مصر العربية " دراسة ميدانية "', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 24(128), pp. 91-169. doi: 10.21608/jsrep.2023.287048
VANCOUVER
الخباز, جمال محمود محمد. الممارسات الأدائية للإدارة المدرسية في التعامل مع الأزمات بالمدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنــوات في جمهورية مصر العربية " دراسة ميدانية ". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 2005; 24(128): 91-169. doi: 10.21608/jsrep.2023.287048