البطوش، أمنة (2007). درجة انتشار المشكلات السلوكية لدى طلبة المرحلة الأساسية الدنيا في لواء الأغوار الجنوبية من وجهة نظر معلميهم. رسالة ماجستير غير منشورة، جامعة مؤتة: الكرك.
دراركة، حمزة (2020، أ). تصورات المعلمين عن برنامج (DojoClass) في تعديل السلوك لدى طلاب المرحلة الأساسية بمملكة البحرين. المجلة الدولية التربوية المتخصصة،9 (2)، 1-11.
دراركة، حمزة (2020، ب). أثر استخدام التغذية الراجعة ببرنامج (DojoClass) على تعديل السلوك لدى طلاب المرحلة الأساسية بمملكة البحرين. مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث والدراسات التربوية والنفسية، 11 (32)، 237 -247.
السفاسفة، محمد (2011). مدى انتشار المشكلات السلوكية لدى طلبة الصف الثالث الأساسي من خلال تقديرات معلماتهم. مؤتة للبحوث والدراسات، 26 (2)، 49-67.
السهلي، رقية (2016). شرح طريقة استخدام برنامج كلاس دوجو (ClassDojo) للإدارة الصفية. تم استرجاعه من الموقع:
https://www.new-educ.com
شاهين، ياسمين (2020). فاعلية استراتيجية التلعيب في إدارة بيئة التعلم وتحسين الأداء الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. مجلة كلية التربية بالمنصورة، 2 (110)، 852-882.
الصقرات، خلف ( 2019) أنماط السلوكات السلبية الشائعة لدى طلبة المرحلة الأساسية الدنيا في الأردن وسبل معالجتها من وجهة نظر المعلمات. مؤتة للبحوث والدراسات، 34 (3)، 135-172.
العارضي، فيصل (2018). شرح تطبيق كلاس دوجو للمعلم. تم استرجاعه من الموقع:
العضيبات، آية (2020). تطبيق ClassDojo. تم استرجاعه من الموقع:
الغامدي، أحمد والحافظي، فهد (2021). فاعلية توظيف التلعيب عبر منصة كلاس دوجو في تنمية مهارات الانضباط الصفي لدى طلاب المرحلة الابتدائية. المجلة الدولية للعلوم التربوية والنفسية، 45(63)، 423- 408.