أثر بعض الاستراتيجيات القائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ في مستوى تحصيل مادة الأحياء وتنمية بعض عمليات العلم لدى طلاب المرحلة الثانوية

نوع المستند : بحوث فی مجال المناهج وطرق التدریس

المؤلفون

1 کبير معلمين بإدارة إدفو التعليمية

2 أستاذ المناهج وطرق التدريس ووکيل کليه التربية لدراسات العليا والبحوث- جامعةأسوان

3 أستاذ المناهج وطرق التدريس المساعد- ورئيس مجلس قسم المناهج بکلية التربية جامعة أسوان

المستخلص

هدفا البحث: معالجة التدن فى مستوى تحصيل الطلاب فى مادة الاحياء وممارسة بعض عمليات العلم من خلال:
1)     تعرف أثر تدريس الوحدتى (الخلية، توارث الصفات) باستخدام بعض استراتيجيات نظرية التعلم المستند إلى الدماغ على التحصيل.
2)     تعرف أثر تدريس الوحدتى (الخلية، توارث الصفات) باستخدام بعض استراتيجيات نظرية التعلم المستند إلى الدماغ على عمليات العلم لطلاب المرحلة الثانوية في مادة الأحياء.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية