عرفان, خالد محمود محمد. (2022). من زاوية تربوية: التقنيات بين الأمان والإدمان. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41(196), 611-614. doi: 10.21608/jsrep.2022.273487
MLA
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية: التقنيات بين الأمان والإدمان", التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41, 196, 2022, 611-614. doi: 10.21608/jsrep.2022.273487
HARVARD
عرفان, خالد محمود محمد. (2022). 'من زاوية تربوية: التقنيات بين الأمان والإدمان', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41(196), pp. 611-614. doi: 10.21608/jsrep.2022.273487
VANCOUVER
عرفان, خالد محمود محمد. من زاوية تربوية: التقنيات بين الأمان والإدمان. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 2022; 41(196): 611-614. doi: 10.21608/jsrep.2022.273487