مشکلة هذه الدراسة في التساؤل حول: ما أهم احتياجات التنمية المهنية الذاتية لمعلمي المرحلة الابتدائية من وجهة نظرهم. والتي تحد من النقص أو القصور في ممارسة عمله المهنّي، وتطوير أدائه التدريسي.وهدفت إلى
التّعرف على أهم الاحتياجات المعرفية للتنمية المهنية الذاتية لمعلّمي المرحلة الابتدائية بالمدارس الحکومية بمدينة الرياض. التّعرف على أهم الاحتياجات المهارية للتنمية المهنية الذاتية لمعلّمي المرحلة الابتدائية بالمدارس الحکومية بمدينة الرياض. التّعرف على أهم الاحتياجات السلوکية للتنمية المهنية الذاتية لمعلّمي المرحلة الابتدائية بالمدارس الحکومية بمدينة الرياض. التّعرف على أهم الاحتياجات التقنية للتنمية المهنية الذاتية لمعلّمي المرحلة الابتدائية بالمدارس الحکومية بمدينة الرياض.
القرني, محمد. (2018). احتياجات التنمية المهنية الذاتية لمعلمي المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 37(177ج1), 343-399. doi: 10.21608/jsrep.2018.27073
MLA
محمد بن سالم بن سعد آل سویعد القرني. "احتياجات التنمية المهنية الذاتية لمعلمي المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 37, 177ج1, 2018, 343-399. doi: 10.21608/jsrep.2018.27073
HARVARD
القرني, محمد. (2018). 'احتياجات التنمية المهنية الذاتية لمعلمي المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 37(177ج1), pp. 343-399. doi: 10.21608/jsrep.2018.27073
VANCOUVER
القرني, محمد. احتياجات التنمية المهنية الذاتية لمعلمي المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 2018; 37(177ج1): 343-399. doi: 10.21608/jsrep.2018.27073