عرفان, خالد محمود محمد. (2022). من زاوية تربوية المصطلح العلمي بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41(194), 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375
MLA
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية المصطلح العلمي بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام", التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41, 194, 2022, 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375
HARVARD
عرفان, خالد محمود محمد. (2022). 'من زاوية تربوية المصطلح العلمي بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41(194), pp. 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375
VANCOUVER
عرفان, خالد محمود محمد. من زاوية تربوية المصطلح العلمي بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 2022; 41(194): 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375