آل دربة، عبدالله بن علي؛ الجبري، يحيى عبدالله (2020). بدائل تمويل التعليم الجامعي في المملکة العربية السعودية في ضوء بعض التجارب العالمية. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربية، (5)،جامعة سوهاج، کلية التربية:1791-1810.
البابطين، أماني أحمد عبد العزيز (2019). تنويع مصادر نظام تمويل التعليم بالمملکة العربية السعودية لمواکبة رؤية 2030 في ضوء التجربة الأمريکية. المجلة التربوية الدولية المتخصصة 8، (9)، 55-69.
الجابري، نياف بن رشيد (2006). مشارکة الکلفة في التعليم والإفادة منها في تمويل التعليم السعودي. مجلة المعرفة136، وزارة التعليم بالمملکة العربية السعودية،122-137.
الحربي، محمد بن محمد أحمد (2015). بدائل مقترحة لتمويل التعليم في الجامعات الحکومية بالمملکة العربية السعودية "جامعة الملک سعود أنموذجا". مجلة کلية التربية جامعة بنها26، (103)، 141-172.
الدمخ، أمينة حمد؛ العتيبي، سامية تراحيب؛ البارقي، مصلحة حسين (2019). تصور مقترح لتطوير نظام تمويل التعليم بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية ٢٠٣٠. دراسات عربية في التربية وعلم النفس (ASEP)، (110): 23-42.
الدهمش، خالد بن محمد (2019). تصور مقترح لتطوير تمويل التعليم الجامعي بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030.مجلة آفاق جديدة في تعليم الکبار، (26)، جامعة عين شمس، مرکز تعليم الکبار، 51-94.
الصالح، محمد عبد العزيز (2021). ورشة بعنوان: مشروع نظام الجامعات.
الغامدي، منال أحمد (2020). تنويع مصادر تمويل التعليم العالي بجامعة أم القرى في ضوء فلسفة الجامعة المنتجة. مجلة الجامعة الإسلامية للدراسات التربوية والنفسية،29، (1)، غزة: 703-729.
الفراج، لولوة صالح (2020). تمويل التعليم العالي في المملکة العربية السعودية التحديات والحلول. مجلة العلوم التربوية والإنسانية، جامعة شقراء، کلية التربية بالمزاحمية: 30-44.
المالکي، عبدالله بن محمد بن صالح (2013). بدائل تمويل التعليم العالي الحکومي في المملکة العربية السعودية. المجلة السعودية للتعليم العالي، (10)، 113-147.
المنقاش، سارة عبدالله؛ والمنقاش، غادة سالم (2018). تنويع مصادر التمويل في جامعة الملک سعود في ضوء جامعة أکسفورد. مجلة الفنون والأدب وعلوم الإنسانيات والاجتماع، (22)،184-210.
هيئة الخبراء بمجلس الوزراء (2021). نظام الجامعات، (https://cutt.us/oAPxo).
وزارة المالية، (2021). الميزانية العامة للدولة. الميزانية العامة لعام 2021. الرياض.