عرفان, خالد محمود محمد. (2020). من زاوية تربوية: باب النجار مخلع. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 39(187ج2), 560-562. doi: 10.21608/jsrep.2020.122552
MLA
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية: باب النجار مخلع", التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 39, 187ج2, 2020, 560-562. doi: 10.21608/jsrep.2020.122552
HARVARD
عرفان, خالد محمود محمد. (2020). 'من زاوية تربوية: باب النجار مخلع', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 39(187ج2), pp. 560-562. doi: 10.21608/jsrep.2020.122552
VANCOUVER
عرفان, خالد محمود محمد. من زاوية تربوية: باب النجار مخلع. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 2020; 39(187ج2): 560-562. doi: 10.21608/jsrep.2020.122552