ﻋﺮﻓﺎﻥ, ﺧﺎﻟﺪ ﳏﻤﻮﺩ ﳏﻤﺪ. (2020). من زاوية تربوية: ﻭﻻ ﻳﺰﺍﻟﻮﻥ ﳐﺘﻠﻔﲔ... التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 39(187ج3), 554-557. doi: 10.21608/jsrep.2020.120647
MLA
ﺧﺎﻟﺪ ﳏﻤﻮﺩ ﳏﻤﺪ ﻋﺮﻓﺎﻥ. "من زاوية تربوية: ﻭﻻ ﻳﺰﺍﻟﻮﻥ ﳐﺘﻠﻔﲔ..". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 39, 187ج3, 2020, 554-557. doi: 10.21608/jsrep.2020.120647
HARVARD
ﻋﺮﻓﺎﻥ, ﺧﺎﻟﺪ ﳏﻤﻮﺩ ﳏﻤﺪ. (2020). 'من زاوية تربوية: ﻭﻻ ﻳﺰﺍﻟﻮﻥ ﳐﺘﻠﻔﲔ..', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 39(187ج3), pp. 554-557. doi: 10.21608/jsrep.2020.120647
VANCOUVER
ﻋﺮﻓﺎﻥ, ﺧﺎﻟﺪ ﳏﻤﻮﺩ ﳏﻤﺪ. من زاوية تربوية: ﻭﻻ ﻳﺰﺍﻟﻮﻥ ﳐﺘﻠﻔﲔ... التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 2020; 39(187ج3): 554-557. doi: 10.21608/jsrep.2020.120647