Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المجلد والعدد:
المجلد 34، 162جزء4، يناير 2015، الصفحة 1-806
عدد المقالات:
1
أثر التفاعل بين نوع التدريب الإلکتروني (المُرکز - الموزّع) عن بُعد ونمط الأسلوب المعرفي للمتدرب (المعتمد - المستقل) في وحدة مقترحة لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى المعلمين أثناء الخدمة
الصفحة
301-386
إبراهيم يوسف محمد محمود؛ أسامة سعيد علي هنداوي
عرض المقالة
PDF 814.74 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 43 (2024)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2022)
المجلد 40 (2021)
المجلد 39 (2020)
المجلد 38 (2019)
المجلد 37 (2018)
المجلد 36 (2017)
المجلد 35 (2016)
المجلد 34 (2015)
المجلد 33 (2014)
المجلد 24 (2005)