Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المؤلف =
الخليف، فهد بن عبد الرحمن
عدد المقالات:
1
بناء برنامج تدريبي قائم على التجربة اليابانية في التدريس التأملي وقياس فاعليته في تنمية الأداء التدريسي لدى معلمي الرياضيات في المرحلة المتوسطة بمحافظة الرس Developing a Training Program Based on the Japanese Experience in Reflective Teaching and Assessing its Effectiveness in Developing the Teaching Performance of Mathematics Teachers in the Intermediate Stage in
المجلد 39، 185 ج2، يناير 2020، الصفحة
467-504
فهد بن عبد الرحمن الخليف
عرض المقالة
PDF 1.29 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 43 (2024)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2022)
المجلد 40 (2021)
المجلد 39 (2020)
المجلد 38 (2019)
المجلد 37 (2018)
المجلد 36 (2017)
المجلد 35 (2016)
المجلد 34 (2015)
المجلد 33 (2014)
المجلد 24 (2005)