عرفان, خالد محمود محمد. (2022). من زاوية تربوية ليس کل ما يلمع ذهبا. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41(195), 681-683. doi: 10.21608/jsrep.2022.256760
MLA
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية ليس کل ما يلمع ذهبا". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41, 195, 2022, 681-683. doi: 10.21608/jsrep.2022.256760
HARVARD
عرفان, خالد محمود محمد. (2022). 'من زاوية تربوية ليس کل ما يلمع ذهبا', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41(195), pp. 681-683. doi: 10.21608/jsrep.2022.256760
VANCOUVER
عرفان, خالد محمود محمد. من زاوية تربوية ليس کل ما يلمع ذهبا. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 2022; 41(195): 681-683. doi: 10.21608/jsrep.2022.256760