عرفان, خالد محمود محمد. (2022). من زاوية تربوية إحتــــرام الأجيــــال. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41(193), 617-619. doi: 10.21608/jsrep.2022.238298
MLA
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية إحتــــرام الأجيــــال". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41, 193, 2022, 617-619. doi: 10.21608/jsrep.2022.238298
HARVARD
عرفان, خالد محمود محمد. (2022). 'من زاوية تربوية إحتــــرام الأجيــــال', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41(193), pp. 617-619. doi: 10.21608/jsrep.2022.238298
VANCOUVER
عرفان, خالد محمود محمد. من زاوية تربوية إحتــــرام الأجيــــال. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 2022; 41(193): 617-619. doi: 10.21608/jsrep.2022.238298