عرفان, خالد محمود محمد. (2022). من زاوية تربوية لماذا نعقد العلم؟!. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41(193), 665-668. doi: 10.21608/jsrep.2022.234207
MLA
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية لماذا نعقد العلم؟!". التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41, 193, 2022, 665-668. doi: 10.21608/jsrep.2022.234207
HARVARD
عرفان, خالد محمود محمد. (2022). 'من زاوية تربوية لماذا نعقد العلم؟!', التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 41(193), pp. 665-668. doi: 10.21608/jsrep.2022.234207
VANCOUVER
عرفان, خالد محمود محمد. من زاوية تربوية لماذا نعقد العلم؟!. التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية), 2022; 41(193): 665-668. doi: 10.21608/jsrep.2022.234207